• العربية
  • English
  
  

من نحن

الشركة في سطور :

تأسست شركة القصراوي التجارية الصناعية في مدينة الخليل عام 1992م حيث بدأت الشركة أعمالها بقوة وثبات، وتميزت منذ البداية في إنتاج أصناف الشيبس المختلفة من الذرة المنفوشة وانفردت في إنتاج أنواع أخرى مميزة من الشيبس والقمح المنفوش المحلى والعصائر الخفيفة ، لتصبح وخلال فترة وجيزة كبرى الشركات الفلسطينية في مجال صناعة الشيبس بكافة أنواعه .

‎ وكجزء من حلقة التطور الكبيرة في شركة القصراوي التجارية الصناعية انفردت الشركة بخط الإنتاج الوحيد في فلسطين لإنتاج المواد الخام نصف المصنعة ( بيلتس ) من مختلف المواد الأولية مثل القمح والذرة والبطاطا .

‎وانطلاقاً من مسؤولية الشركة تجاه الشريحة الواسعة من المستهلكين ، تم تأسيس قسم الجودة والنوعية في الشركة لضمان تحقيق أعلى مواصفات الجودة العالمية في منتجات الشركة ، وإجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة لضمان جودة وسلامة منتجاتنا ضمن الأنظمة والقوانين العالمية، حيث قطعت الشركة شوطاً كبيراً في مجال الحصول على أعلى شهادات الجودة العالمية  .

‎ ولأن إرضاء المستهلك الكريم هو عنوان نجاحنا وتميزنا، تأسس قسم البحث والتطوير في الشركة، لتحقيق تطوير شامل في الشركة من حيث ابتكار منتجات جديدة تلبي رغبات وتوقعات المستهلكين، وإدخال أعلى تكنولوجيا عالمية في صناعة السناكس، حيث رفعنا شعارنا الذي نطمح فيه إلى العالمية ( القصراوي … معكم دون توقف ) .